Sunday, December 28, 2008

مصاخة

يومي بدا صح .. بس ماقدرت أقرا الجرايد و السبب صور و أخبار غزة
و ألحين أحس إنه نهاري فيه شي غلط
::
أكو أحد ما يدري إنه باجر إجازة ؟
الحمدلله و الشكر
::
لاب توبي منعفس مادري اش سالفته
و راديتر سيارتي نفس الشي
و أبوي و أخوي غير متواجدين في البلاد
و أنا حدي ضايعة
and it's not easy for me to trust anyone !
What to do ?
أول اذا أهلي سافروا .. كنت أتحمل مسؤولية البيت كله من الألف إلى الياء
ما كان يهمني شي
ألحين الدلع صاير ماله والي
و ذاك اليوم شوي و أبكي لأني ما عرفت أركب قاعدة الدفاية
إشفيني ؟

6 comments:

esTeKaNa said...

اليوم يوم غريب
!!
أحس اني قاعده بالدوام تأدية واجب
من الصبح ملف جبالي كبر الكويت
مو قادره اقرا
اشفينا اليوم؟
الراديتر دقي على خال ولا عم ولا بدق عليج اليوم انا
:Pp~
والدلع متعه
طوعيه مع قليل من المسؤليه المؤقته
وعسى الله لا يخليج قولي امين
:)

جنة الحواس said...

Estekana ..

والله الشغل خفيف عندي اليوم

بس فينا شي منطفي ..مع إنه الجو روعة و أنا ياية كنت طايرة مع الأغاني ..بس عقبها انعفس المود

::

عندي عيال خالتي و عيال عمي

اشكثر اسم الله عليهم

بس ما ودي أكلف على أحد ..صايرة دعلة


::

الله لا يخليني ..من قلب


أمس حسيت إني ما أستحي على ويهي .. داقة عليه مكالمة أسأله عن المسج اللي طالع لي بسيارتي

:/

swan.beach said...

اقرب كاراج يم بيتكم ودي السيارة
والا اقوولج خليها مثل سيارتي من رديت من الحج ولي اليوم ما تحركت خرباانه وتنطر الي يصلحها
باججر اجاازه اخذيها نووووووووووم

أتيت متاخرة said...

صج صج من قلب
اليوم كريه
حده
وكله اخبار مب شي

ربي يجعلها سنة خير يا رب

Blog 3amty said...

نامي نومة طويلة لي يوم الثلاثة الصبح !

جنة الحواس said...

Swan Beach

لا أنا قلبي حار و ما أثق بأي كراج .. صعبة

:: :: ::

أتيت متأخرة


هلا بريحة البحرين


إن شاء الله ..ربي يسمع منك

:: :: ::

Blog 3amty

والله ودي .. بس باجر وراي يوم حافل إن شاء الله