Tuesday, April 27, 2010

ممل جداً
أن يصبح عملك الذي تقضي فيه 7 ساعات من يومك
و تبذل فيه 3 أرباع طاقتك
مجرد وسيلة لكسب العيش
ممل جداً
أن تجتمع يومياً بنفس الوجوه
و تتلقى نفس الأوامر
و تستمع إلى نفس الحكايات
نفس التعليقات .. نفس التفاصيل الباهتة
ممل جداً .. أن تقضي نهارك بأسره و أنت تراقب الساعة
و تعد الدقائق التي مضت و التي لم تمض بعض
فتصيبك نوبة فتور
قد ينقذك منها فنجان قهوة فرنسية
و عود بخور
و قد لا ينقذك منها أي شيء مهما حاولت
ممل جداً أن قراراتي لم تعد فردية
ووقتي .. ليس لي
ممل جداً أنني أصبحت أقل جنوناً و شقاوة
ففقدت جزءاً عظيماًً من ذاتي
ممل جداً تذمري الدائم من قلة النوم
مما جعلني أفقد نوري و نضارتي
ممل جداً شعوري بأني أستحق حياةً أفضل
حيث أصبح للرضا مفعول مؤقت و قصيراً جداً جداً
ممل .. أن أستمر في تصنع السعادة
ممل أكثر .. أن أكذب على نفسي بصدق
ممل كل ما يزعجني
ممل كل ما يبكيني
ممل كل ما يغضبني
ممل جداً سأمي و سخطي على الحياة بأسرها
ممل أكثر و أكثر .. مللي الذي لم يعد له آخر

5 comments:

Romia Fahed said...

الملل جسد لا يعرف الشلل

ممل جدا هو الإتكاء على الحياة بلا هدف
ومحبط جدا تصفح الجريدة بحثا عن خبر لن ينشر..
ومخجل جدا هو تهافت مجتمعنا على آخر صيحات الغرب لـ رفع قدر "الستايل" 1

جنة يا جنة..

أراك ثايرة على اليوم؟ ألا توجد طريقة لكسر الملل؟ وأنتِ الهمة والتجديد!

دمتِ لمن تحبي

الجودي said...

ممل جداً أنني أصبحت أقل جنوناً و شقاوة
ففقدت جزءاً عظيماًً من ذاتي
ممل جداً تذمري الدائم من قلة النوم
مما جعلني أفقد نوري و نضارتي

؟؟؟

كان ودي يكون عندي حل أو نصيحه لج بس للأسف أحيانا أحس هالمشاعر نفسج مع إن طبيعة شغلي ما في مجال نوعاما للملل أو الروتينيه بس نفس الشعور بالملل أحيان التجديد الدائم ممل أيضا بس بقولج نصيحه ممكن تفيد حتى لو اللون ما يناسبج بس احيان اللون الأحمر يكسر الملل سواء جنطه أو حمرةأو كرمج الله جوتي أي شي أحمر يكسر الروتين و بقوة أنا جربت و نفع معاي جربي ومو شرط تطلعين فيه برة يعني في البيت بس راح يجدد في حياتج و يكسر البهتان
:)

esTeKaNa said...

تكاد تكون هذه هي المرة العاشرة التي أقرأ بها كلماتك وأصاب بحالة صمت ..وعجز عن كتابة اي شئ
.
.
.
ستكونين بخير
وستعود للأيام والحياة نضارتها
ثقي بذلك
:**

طائر بلا وطن said...

الله كريم
:)

أو كما قال "هو" في لقاء وقعت عليه
صدفة و أنا أقلب المحطات أيضا من الملل

إن لم تجد ما تحب

فأحب ما هو موجود
!!


حكمة أو حيلة

لا ضير
:)


الحياة حلوة
للي ما يفهمها
!!

جنة الحواس said...

رومية

هزتني كلمة و أنت "الهمة و التجديد " ه

لكن نوبة الملل التي اجتاحتني كانت بسبب استسلامي لضغوطات الحياة الجديدة و رغبتي بالموازنة بين جميع جوانب حياتي


أشعر بأنني بحال أفضل منذ ليلة أمس

:: :: ::

الجودي

اللون الأحمر موجود في مكتبي ... بس أناأحس محتاجة زرع بالمكتب ..ضروري أشتري لي هاليومين

:)

:: :: ::

Estekana

الحمدلله ..أنا في طريق العودة الآن
و أملك بي في محله

:*

:: :: ::

طائر

صح . مالنا إلا هالحيلة

و ربي أكيد كريم


تدري عاد اليوم أحد زملائي كان قاعد يدندن هالمقطع من الاغنية ..شوف الصدف
:)