Wednesday, March 21, 2007

بوست للفاضين فقط
.
(1)
.
قبل يومين .. اكتشفت عن طريق الصدفة إن كثير من الناس سواء اللي أعرفهم معرفة شخصية أو سطحية يعتقدون إني انسانة جدية و بعضهم يعتقد إني أبالغ بهالصفة ... الصراحة انصدمت . توني أدري إنه هالصفة موجدة فيني و بشكل واضح ! كنت أعتقد أنها تلازمني بس بشغلي أو بظروف معينة .. ما كنت منتبهة الى انها موجودة فيني بالوضع الطبيعي .. يمكن لأني بالبيت أو مع أهلي و صديقاتي القراب مو جذي ... أو بالأصح أميل للمرح و الضحك و العفوية أكثر من أي شي ثاني ..انا حتى الخدم لما أطلب منهم شي .. غالباً ما أييبه على ضحك ... ويني وين الجدية .. يعني لو تقولين اني نفيسة ..ايه أحياناً .. أصدق ..بس جدية ؟ مو لايق علي ! ا
عاد وحدة من زميلاتي القراب اللي معاي بالدوام قالت لي ..بروك .. اللي ما يعرفج عدل يتحاشاج
و ما ياخذ و يعطي معاج ..ما تعطين مجال
قلت لها : شنو يعني أخرّع ؟
قالت : لأ ما تخرعين بس لج هيبة .. وايد تفرضين احترامج
(يحيلي .. هذا و انا طولي متر و نص و جذي)
.
المهم .. الزبدة .. ساعات الواحد تكون فيه صفات و هو مو فاطن لها .. فيحتاج من وقت إلى آخر إلى أن يقيم نفسه من خلال الغير ..على أساس انه يتغير للأفضل
.
(2)
.
صار لي 3 سنين من توظفت و إلى الآن ماني عارفة شنو السر اللي يخليني ما أقدر آكل سمك على الغدا بعد الدوام ... يعني بالويك إند عادي .. ماكو مشكلة .. بس أيام الدوام لأ .. و قاضبة عليهم ..لازم أكون متهيأة نفسياً قبل لا آكلة .. شي غريب
.
(3)
.
التنفس .. آه يا التنفس
يوم عن يوم أقدّر نعمة أنه تكون للانسان قدرة على التنفس بشكل طبيعي
هالأيام راد علي ضيق التنفس ..فمن آكل أو أنفعل ..أنقمت
شعور مخيف و مربك و ماني عارفة شنو علاجه ... البخاخ و الكمام يحل المشكلة بشكل مؤقت بس ما يعالجه مرة وحدة
.
(4)
.
في احد المحاضرات اللي حضرتها هالاسبوع . عطانا الدكتور معلومة توني أسمع فيها
يقول إنه كثير من المشاعر اللي نحس فيها .. مالها علاقة بظروفنا أو صفاتنا الشخصية و انما أساس وجودها يكون خلل بالهرمونات .. و ذكر أنه الشعور بالأمومة سواء كان عالي أو منخض يعود سببه إلى نسبة هرمون البرولاكتين أو هرمون الحليب في الجسم .. عاد أنا يوم قال جذي تذكرت روحي ... لأني قبل فترة كنت مسوية تحليل هرمونات و طلع أني طافحة برولاكتين . فألحين اكتشفت سر فزة القلب اللي أحس فيها لما أمر على محلات ملابس الأطفال أو لما أشوف ياهل حلو ...هذا غير اني اصير حبّابة بالزوارة ... أيمع اليهال بعد المغرب .. و أفرش البساط بالحديقة و اقول لهم قصص ! ا
.
(5)
.
ما أحب كلمة للأمانة أو أمانةً .. خاصة لما تنقال بين اثنين يمونون على بعض .. ماالها سالفة كلش
و في سؤال ما أواطنه و مسبب لي اشمئزاز من أحد الصديقات و اللي هو
وينج غاطة ؟
وع .. ويع ... ويـــع
مادري ليش يذكرني بالبقصم و انا بيني و بين البقصم عداوة شديدة .. بسبب ريحته فمن أسمع كلمة غاطة أتذكر ريحته .. استغفرالله
.
(6)
.
آخر شي .. هالايام من كثر ما قريت وسمعت وشفت .. بديت أحس انه ماكو شي يؤثر فيني بمعنى اني بديت أفقد انبهاري بالأشياء .. أحس كل شي أسمعه أو اشوفه مار علي .. موحلوهالشعور

3 comments:

lawyer said...

(1)

برووووووك انا بعد احسج وايد جديه
لكن طاغيه عليج رومانسيه
انصدمت لما دريت انج مرحه

:\

تراااااا صج بروك ما يبين



(2)
انا صارلي خمس سنين مستحيل اكل السمج اثناء الاسبوع بس الخميس او اليمعه

ما اقدر اكل سمج مو فرش من الجدر لي الطاوله
ما احب ينحط في السخان يصير ناشف
و ما احب اكله بروحي


(3)
اعاني من ربو
!!!
مثلج
بسسسسسسس الحمدلله
البخاخ يحل ازمتي


الله يعيييينج


(4)
اعرف هالمعلومه لان انا معاي اكتئاب
نتيجه الهايبو
يعني انا معاي خمول في الغده الدرقيه
فشي طبيعي اول باول اسوي تحليل هرمونات
و هم هرمون البرولاكتين
زايد عندي
لكن ترا ااذا تزوجتي مو بسهوله تحملين
لان يرفع مناعه الحمل



(5)
انا بعد ما احب التشرهه
خليني اذا ابيج بدق عليج
لا حد يحن في هالوق بلييييييييييييز


(6)
انا يعتمد على النفسيه
اذا زيييييينه
حتى عصير سانكست يبهرني
و اذاا دااون
اي شي ما يهمني

:))

مشكووووووووره
بوست ممتع

Eng.lonely said...

هاي هاذي اول مشاركة لي معاج ومع الكل
شد انتباهي سالفة جدية
انا الكل يقول عني نفيسه وشايفه عمري معني كلش ماحس اني جذي
لازم في طريقه نغير فيها انطباعات
الناس بس شلون مادري !!!

بوست ممتع جدا ومشكورة

2 u ALL said...

1)
الجديه بأستمرار متعبه .. لابد من الضحك والهزل ..!؟

2)
ممكن من التعب

3)
الله يعينك ..!! عيالي مثلك لذلك أحس بمشاعرك ..!؟

4)
معلومه جيده .. ومنكم نستفيد ..!؟

5)
صح كلامك يعني قبل هذه الكلمه كنت ما تقول الأمانه يعني تكذب .. التشره "مرض"العصر ..!؟

6)
هذا شعور غير جيد ..!! لأنه يدل على الملل من كل شئ ..!! حاولي تغيره بسرعه ..!؟