Wednesday, June 06, 2007

ما تسوى

ساعات و انا بالدوام .. قاعدة بمكتبي بروحي
ودي أمسك التلفون و أدزلج مسج و أسأل .. ما ولهتي علي ؟
ما ودج تسألين عني و تعرفين آخر أخباري ؟
وين رحت و وين يـيت
و شلون النومة في بيت عمتي ؟
ما ودج تسولفين لي عن دوامج ؟
ما ودج تخرين لي سوالف مروة وشريفة ؟
صار لنا 3 أو 4 أيام ما ندري عن بعض … ه
يقولون الجفا يقسى القلب .. بس أنا قلبي كل ماله و يخق أكثر

انا ولهت ... ولهت وايد مو شوية

وودي لما اشوفج ألمج حيل و أقول لج اني وايد محتاجة لج
محتاجة لج من غير ما تعايريني بعيوبي و زلاتي
أو تجرحيني بكلامج اللي مثل السم
محتاجة لج من غير نصايح . . من غير تفلسف .. من غير لسانج الزفر

تصدقين حتى لما شفت مقابلة أحمد الفهد امس بالراي
تمنيت أدز لج مسج .. أقولج لاحظي سيقانه .. شكله مو لابس مكسر
تمنيت انه نضحك مع بعض على النفاق و التمثيل و الدعاية اللي صارت
و اليوم عقب ما سكرته من أبوي و تحلطمنا على السفارة البريطانية
كان ودي أدق عليج ... و اقولج انا بروحي مو مشتهية اسافر هالصيف
بعد يسوون لي سوالف جذي .. بس عوووع ... ماني مسافرة لندن مرة ثانية

فيني كلام وايد ... بس ما أقدر أكتب أكثر
اففففففففففففف .... شكلي راح أدق عليج الحين