Saturday, June 02, 2007

Homeless

ودي آخذ إجازة من الدنيا لمدة شهر .. و مابي آخذ أحد معاي

15 comments:

طائر بلا وطن said...

كأنك تدرين

بس لا دليتي السكة و عرفتي كلمة السر

بلغيني

أروح هناك عقب ما تردين
:)

طائر بلا وطن said...

^
^

ملاحظة

حتى بهذي العالم تناشب
:p

نون النساء said...

عندج رصيد إجازات ؟؟

روحي وانتي مغمضة

بس وين ؟؟

:/

ماكو

الأوادم بكل مكان

Amal said...

try watching the secert dvd,,
It gave me the push whenever i was down,,,

Anonymous said...

جنة الحواااس.....ترى انا هناك انطرج.....لاني انا ماخذ اجازه قبلج....."" بس القعده معاي ترى شرووووطها صعبه؟



..."" الشعم..""

جنة الحواس said...

طائر بلا وطن

انا دالة ووعارفة كل شي . بس محتاجة أبيعها بكيماوي

:: :: ::

نون النساء

هالنوعية من الإجازات ما تحتاج رصيد

مجرد قرار و ينتهي الموضوع

و المكان موجود

:: :: ::

Amal ..

I didn't know what this Dvd abt until I searched the net . Do they sell it here in q8 ?


:: :: ::

Anonymous ..

Or

الشعم

يحليك وايد ماخذ علي ! مشكور على النطرة بس انا مابي أقعد مع أحد .. ودي أكون بروحي


لكن ، ودي أعرف من تكون

يصير ؟

Anonymous said...

لا لا لا.....يا معوده لا تفهمينها غلط .." اسحبها ......انا بروحي فقير مسكين حتى بلوغز ما عندي""" ادووور على ابواب البلوغات اطق الباب وانحاش...

بعدين انا وايد بعيد عن الكل.....وما كو احد اعرفه او يعرفني....عطيني فجه...اكمل ما اكمل....الله اعلم.." بس الي انا اعرفه ومتاكد منه...ان الشعم .. ينحدق له حتى يصيدووونه...."

MANAF said...

روحي اي دوله شرط ما تطلعين من الفندق

حتى لو 3 ايام والله راح ترتاحين



وشرط بدون موبايل ولا اي وسيلة اتصال




وانصحك بالمالديف





واخذي معاك اي بود





وعليج بستين عافيه







___________


مناف

Amal said...

ما أعتقد,,

أنا طلبته من الانترنت,,
يوصل خلال أسبوعين أو ثلاث,,
أو تقدرين تدفعين 4 دولارات,,
وتشوفينه..

www.thesecret.tv




enjoy
:)

جنة الحواس said...

Anonymous ..

Hmmm ..

والله ما يندرى عنك

::

شكلك وايد متأثر من بوست الحداق

بس عموماً .. الشعم ما ينفرح فيه اذا انصاد . و انا عمري ما كلتيه و لا صدته ..
و بعدين كله يسوونه مرق ..الله يزيد النعمة

:: :: ::

مناف

فكرتك حلوة

لكن اجازتي الفعلية بآخر سبعة .. و مع الأسف ..راح تكون بمكان لا يمت الى المالديف بصلة

بس ان شاء الله نشوفها على يوم

جنة الحواس said...

Amal ..

Thanks alot my dear :*

Flamingoliya said...

i can get you the secret

جنة الحواس said...

Flam


Great !

will call ;)

lawyer said...

انا وياااااااج

احتاجها

بدون مو بايل

بدون احد

بدون حتى عقلي

الي 24 ساعه يفكر

جنة الحواس said...

Lawyer

بدون لا قلب و لا عقل و لا ذاكرة

هذي الإجازة الصجية