Monday, November 26, 2007

شهوة القلب عونه -1

مدخل : ه
.
ان أردت أن تضيف لأيامك العادية نكهة مميزة يبقى مذاقها طازجاً في الذاكرة ، جرب أن تفعل شيئاً جديداً ذو مغامرة لم تخضها من قبل و أنت تعلم جيداً أنك لن تحظى بهذ التجربة مرة أخرى بنفس الظروف و مع نفس الأشخاص إلا فيما ندر
::
الحكاية : ه
.
الإفطار بعد صلاة الفجر في أماكن معينة في الكويت له تلك النكهة التي - شخصياً - كنت أبحث عنها . فالجمعة قبل الماضي كنا في ماكدونالدز المطل على البحر و السبت الماضي كنا في : ه
.
CIMG2405
::
CIMG2457
::
CIMG2409
::
chay 7aleeb
::
CIMG2417
::
CIMG2393
::
الجمعة أو السبت القادم .. ناوين على الخفجي
واللي عنده اقتراحات أخرى لأماكن ينفع نروح لها من فير الله
لا يبخل علينا
::
مخرج : ه
.
الحمد لله ألف مرة أنه رزقني بأهل لا يقلون جنوناً عني
و الحمد لله آلاف المرات لأننا " نعرف شلون نستانس بالكويت " ه

16 comments:

طائر بلا وطن said...

أهم شي إن من ماكدونلدز

إلى

المبــاركية
:p

عجبتني هالنقلة


الجو كثير حلو هالأيام
و يساعد وايد

أي شي و أبسط في أي مكان ممكن يصير
وااااو و ممتع و رصيد كذكرى لتوالي الأيام

و الأهم اليمعة المتوالفة حتى بالجنون
و الجو اللي تسويه

:

والله في أماكن بس حسافة غالبا ما تكون للشباب

جربتي تاكلين شاورما الصبح؟
LOL

صج ترى .. تبلش من الفجر
لغالية الساعة 12 وحدة ولا ماكو شي

تيك اويي

في قابلية؟؟؟

جنة الحواس said...

طائر بلا وطن

إيه ..احنا ناس نحب التنويع


بس جد .. لا تطوفك قعدة ماك كافيه اللي بره ... روعة

::

انزين حدثنا عن تلك الأماكن الشبابية
لأن الوالد و بقية الأهل دايماً معانا .. فـ عادي

:P

::

الشاورما .. سمعت عن ناس ياكلونها بعد ما يطلعون من المسجد الفير .. استغفرالله

بالأوقات المعتادة بالموت آكلها و مو من أي مكان

تبيني آكلها على الريج ؟

قلنا تجربة يديدة .. بس مو جذي

:/

عطني شي يتناسب مع معدتي الرقيقة

:D

الزين said...

يعنى سويتيها؟؟؟

:)

اهم شي انج استانستى

:*

Anonymous said...


عيل نوبات الجنون وراثية أشوف:p
أغبطج بروك .. عندي عادات وتقاليد والتزامات تخنقني ...تعودت علينا وتعودت علي

تبين الصراحة الحياة تحتاج تحديثات وطلعات إلى أماكن جديدة ومع هذا

أقولج جربوا تفرشون في الحوش وتتريقون على الارض ولأن الجو بارد
فانت مخيره يا تلبسين دفا أو تشاركين الوالد بشته : )... اشرايج؟

نور الوجود

esTeKaNa said...

يا مسا الوناسه ووساعه الصدر كلها
:*
زين تسوين يا الغاليه عليج بالعافيه
يوم الجمعه اللي طاف اهلي راحو تريقو يم جون الكويت وانا ما رحت
تحسفت قد شعر راسي
:(
الجو خيالي والصور عجيبه
اتوقع هالمكان راح يكون اوكي مع الاهل

اما سالفه ماكدونالدز البحر فما طرا بالي،اعتقد بسويها باقرب وقت


بروك...انا ناويه على شتاء مجنون
البطاله الصباحيه تساعد
جيكي علي بين فتره وفتره اخيتج انا
ديرو بالكم ناويه على جنون ماله اول من تالي
:))))

Fahad Al Askr said...

بالعافية وتردون بالسلامة

Tulipa said...

الحمد لله آلاف المرات لأننا " نعرف شلون نستانس بالكويت "

صح لسانك والله
تعبت وانا اعيد هالكلمة بس محد ملقيني بال ... لول

جربت ريوق بعد الفجر بس كان من شارع المطاعم انا وصديقتي
خذينا فلافل وعصير وتمشينا على البحر ، واذكر كان شهر واحد ، فلك ان تتخيلين منظر البحر والجو حزتها

والمرة الثانية كانت في ستاربكس بس بروحي ، كنت احتاج ساعة صفا وفعلا كانت ناجحة

**

عندما تضيق فينا الدنيا وتخربطنا بمشاكلها وضغوطها ... لا املك الا ان استرجع تلك الاوقات الجنونية والمرحة حتى تعينني على المضي قدما وتجاوز أي محنة

وعلى طريقة دعاية "زين" الجديدة
This is my wealth :)

على نفسها جنت براقش said...

روحى المنطقه الحره اللى فيها فيلا مودا اخذى مطارة شاى و اختها الحليب و تمتعى مع الشروق بمشاهدة طيور الفلامنكو المهاجرة بالوانها الجميله
و قبل مرى الشاميه اشترى زعتر من المخبز العربى و شباتى من الهندى اللى يمه بالشاميه مول
لاخفجى و لا بطيخ مسافه على الفاضى و اذا رحتى هالمكان اقولك عن غيره و تتمتعين بجمال الكويت العذرى

جنة الحواس said...

Zozota ..

لازم أسويها مع الأهل قبل .. عشان أستكشف المكان

شرايج فيني و أنا أرقع ؟

:: :: ::

نور الوجود

تبين الصج ؟

كل شي فيني وراثي .. الكتابة و الجنون و الحب و غيره الكثير


اقتراحك وايد عجبني .. و حركة البشت ذكرتني بجدي الله يرحمه لما يتلحف فيه و هو قاعد عند سور البيت على الكرسي الخشبي .. و أنا أقرا تعليقك حسيت بملمس بشته الخشن

:$

:: :: ::

Estekana ..

الجايات أكثر ان شاء الله

و ماكدونادز ..أمشي و أسوي له دعاية لأنه قعدته تناسب جميع الأذواق و الأعمار ..و اللي ما يستانس هناك يروح يموت أحسن

::

استغلي كل شي خلال هالفترة .. و اصنعي لك ذكريات تكفيكِ للمواسم القادمة

و أنا متابعتك على طول ..بس بصمت أحياناً

جنة الحواس said...

فهد العسكر

الله يعافيك و يسلمك

:: :: ::

Wild Mare ..

الله

يا بخت صديقاتك فيك


تعجبني روحك و طريقة تفكيرك .. يا ليت في منك وايد


:: :: ::


على نفسها جنت براقش


فلامنغو و مخبز الشامية و شاي حليب ؟

ضربتي على الوتر الحساس


حدي ناسية هالمكان .. مع اني وايد سمعت و قريت عنه و لي معه ثلاث حكايات مع وقف التنفيذ .. بس اذا بروح لازم مع أحد من رفيجاتي ..كلش مو مال أهل


تشكرين على هالاقتراح العجيب بكل تفاصيله

واذا على الخفجي .. أبوي اليوم كأنه مو عاجبه الموضوع .. و في باله شي ثاني
يعني شكلنا بنغير الخطة

ray said...

بروك شوقتيني

يوم الاثنين كنا بنروح ماك كيفيه بس كان زحمة فرحت كوفي بين

و اليوم بعد كوفي بين

و باجر عندنا بعد طلعة من هالنوع

طائر بلا وطن said...

أهم شي انها استغفر الله
LOL

حدي استنكرت نفسي .. بس على المزاج ترى

:p

لا شوفي .. الأماكن حدها شباب
و بيور شباب بعد .. كلش ما ينفع عوايل

يعني لو بقول لك مطعم السعادة بالشويخ؟
ممكن تسفطين عند المطعم و زميلك على الطاولة
اللي يمك هو راعي اللوري اللي سافط يمك
:D

مطعم الشاورما .. او كانتين العوضي
أو أبو ساكو "الإسم الحركي" لووول عنده أشياء
وااايد حلوة ساندويتش و فطاير

بس تيك أويي .. بشارع الزينة بالشويخ

ممكن تاخذين منه و تبسطين بمكان شرح


مطعم السيد و مطعم الف ليلة و ليلة
بالديرة

واحد منهم يبطل 3 الفير
لووول


يعني سلسلة مطاعم للشباب الشقردية بس
اللي الذرابة تخر منهم من كل صوب
و اللي وايد كووول
:p
و اللي أنا واحد منهم


عموما أنا قلتهم من باب الإستفادة
للشباب بعايلتكم .. لأن لا مكان للبنات
هناك .. مو تروحين و تقولين طائر ورطني
ولا كان يوم أسود يوم خذيت برايه
:p


سلااااااام

الزين said...

عجيبه وانتى ترقعين

بس اطالبج وحده وعلى الراحه

خلج من قعدة الفجر

انا دلوعه واحب اغنج نفسي بالويك انك بساعتين نوم زياده

عقبها انت تحت امرج

:)

جنة الحواس said...

Ray ..

جربتي كوفي بين اللي بالفنطاس يم واسابي ؟

قعدته تونّس ... بره و داخل .. بس مو أحلى من بلكونة ماك كافيه

:: :: ::

طائر

:P

أنا بهالسوالف أعتبر روحي صبيك ... بس و لا مطعم من اللي ذكرتهم مار علي من قبل .. الحمدلله يعني ما زلت أنثى


:: :: ::

Zozota ..

الغرض من هالطلعات إنك تكسرين قاعدة الدلع .. ;)


::

ان شاء الله نختار يوم و مكان و وقت يناسب الكل و تضبط معانا قريباً

Anonymous said...

Broke u and ur family ( mashallah 3likm ) etyanenooooooooon and u know hoe 2 have fun
when i read ur blog i felt that i am so boring
and i wondered why i didn`t do that or cross my mind :p
i guess i became a slave for rotuin !!!
OH MY GOD
I need 2 be creative
THANKS FOR WAKING ME UP

جنة الحواس said...

LOL

أنا ودي تكونون معانا بكل مغامرة .. بس أخاف أمكم تكرهني بعدين

:P

تروحون معانا الخفجي أو الجهرا باجر ؟


لي الحين ما رسينا على مكان .. بس الفكرة مطروحة