Saturday, December 01, 2007

5 comments:

the tooth.fairy said...

Diaaaaaamn

7asafa, mara7 yamdeeni al7ag 3ala wala shay mn Mahrajan Legrain ;(

على نفسها جنت براقش said...

ما قلتى شنو مغامرة هالويك اند انا ناطرة

sologa-bologa said...

جرصة كانت قرصة
بعد ما وقفوا العرض الثاني بسبب
ماس كهربائي حسب زعم المسؤولين
في المجلس
تقريبا زادت نسبة الاحباط بمهرجان القرين

واللي كملها الفرقة التونسية نغمة حب
ماكانت بالموود
أو أنا ماكنت بالمود والله أعلم
:)

بس شلون المهرجان معاكم
؟

اجار الدين كشمش said...

الف شكر على جدول المهرجان

مجهودك وايد طيب ..لكن الي

طبع العناويين كان مفترض ان الحضور للفعاليات كلهم كويتين

ويدلون المكان بمجرد ان يكتب

مثلا .. الجهره..بدون اي قطعه او شارع

او مثلا مسرح الفنون ..اين يقع ؟
المقبول فقط بالجدول هو

سسسسسسسسوق شرق سهل جدا

للاوتيلات شرحه للزائر

شكرا مره ثانيه لمجهودج

بس اذا لج ميانه عيهم

قولي لهم

العنوان بالكامل

فمالله

جنة الحواس said...

The Tooth Fairy ..

تبين الصج .. ما طافج شي لي الحين غير مسرحية جرصة

و أكيد الجايات أكثر

:: :: ::

على نفسها جنت براغش

ما من مغامرات .. بس شفت أماكن يديدة

أمس حضرنا فعاليات يوم التراث بالمتحف الوطني ... و أكثر شي عجبني متحف التراث الشعبي

مكان يستحق الزيارة

و بعدها سمعت كلامج و رحت حق الفلامنغو و قعدت أتمشى بالمنطقة الحرة .. وايد فيها أماكن و مباني ما شفتها من قبل

بس ما قدرت أنزل لأني كنت بروحي .. ما ينفع

:: :: ::

Sologa Bologa ..

جرصة من أجمل و أقوى المسرحيات الدرامية اللي حضرتها هالسنة

مجهود علي أحمد رفيق فيها كان جبار

والله و أنا أتابعه كنت أفكر .. شلون ممثل واحد على المسرح يجذب كل هالجمهور لمدة أكثر من ساعة .. دون أن نشعر بالملل ...هذا غير كمية الأفكار و القضايا المطروحة من أعمقها إلى أبسطها


شي رهيب .. يحسد عليه

و اذا على المنع .. ما استبعدها كلش

لأني و أنا هناك كنت مستغربة شلون أجازوها و عرضوها


::

أما عن الحفل التونسي

والله رداءة الصوت كانت مخربة على الموضوع

و صح .. ما كان بذاك المود

ما يجيبون الراس

بس علقت على " كانت ليلاّ تموت عليّ " ه

:P

: :: ::

أجار الدين كشمش


لا .. أنا مو حارني الا مسرح الأمانة .. شنو يعني ؟

بس اللي يسأل ما يتوهش

10:13 AM