Thursday, November 20, 2008

مدام أنا أحبك


من بعد الأكل اللذيذ و الجو البديع و الأسئلة المحيرة اللي لي ألحين أفكر بإجابتها
نمت الساعة ست و ألحين توني قاعدة . إشرايج فيني ؟
خوش بداية للويك إند ..عيوني تحرني و مؤشر العسارة عندي واصل حده
أقدر أبدل و أروح الزوارة .. بس أحس الجو أجمل بكثير من أن أقضيه مع الأهل بين أربع جدران أو في حديقة المنزل
الجو يبيله نشاط يليق بجماله .. نشاط لا تطاردني فيه الأمنيات لأنها في طور التنفيذ
...
..
.
الحل بالفنون .. عندي 3 أفلام لي ألحين مو شايفتهم
و
أغنية مو راضية تطيح من لساني

::

9 comments:

Bloggerista said...

نوم العوافي :)

شنو الأفلام؟

Flamingoliya said...

mo gadra aba6il 3aini O|-

nikon 8 said...

الجو يبيله نشاط يليق بجماله .. نشاط لا تطاردني فيه الأمنيات لأنها في طور التنفيذ
لا يكون النشاط اللي تقصدينه رياضة أو مشي يحرق الأكل الذيذ ... حسافة عليه ... لوول ولا يكون الأمنيات طور التنفيذ إهي ريجيم .... عليك بالعافية بالأكل والجو والنومة... ماهقيت النشاط أهو مشاهدة أفلام وأغنية:(

Eva said...

i agree with nikon

الجو مو مال اي نشااط إن دوور
مال هياااتة ’, شاطئ جنجفة:p
اي شي ثاني بس مو بييت

o stop ignoring me when i call :p
ma 3ndi shay mohem bas dont ignore me ;p

جنة الحواس said...

Fashionista

Allah y3afeech ..

1- The Break up

2- Littel Children

3- Knocked up


:: :: ::

Flam ..

كل شي كان يدوخ

:: :: ::

7osen

إن شاء الله دوم

:: :: :


Nikon 8

لا ..آنا كنت أقصد إني ماني مبدلة و متعنية هالحزة عشان الزوارة .. اذا بطلع ..لازم تكون طلعة تسوى

عشان جذي فضلت إني أقعد بالبيت


القعدة بالبيت ما تعتبر نشاط أصلاً

:: :: ::

Eva


لحظة .. ليش مشتطة ؟

حمدي ربج ما لقيتيه مسكر

:P

ba3dain who said that I igonred u ?

U know where I was ams

Someday said...

..بطيتي

جنة الحواس said...

Someday ..

حدي .. حايشني عقر بقر كتابي
أحس هاليومين كأني بحيرة راكدة

يبي لي حذفة صخرة تحرك مياهي

Someday said...

ميخالف بعدعمري
دام السالفه جذي
take your time
بس فاقدتج يا شقول مكانج مبين:*

vancouver said...

الجو لما يصير حلو فعلا مومال قعده بالبيت


جان صرتي كريمه ويمعتي كل اللي بالزواره



وطلعتيهم بره البيت

معاج

ههههههههه

عصفورين بحجر واحد
:)

وهالله هالله بالتمشي والفراره
ترى كلها جم شهر ويرجع الجو حر