Sunday, October 11, 2009

الغزل أحلى بنادول

د.علي : تعرفي إنك أحلى من غير ميك أب ؟
أنا : عيونك الحلوة دكتور
د.علي : لا والله بتكلم بجد
أنا : يمكن لأنك بتحب البساطة ؟
د.علي : لأ .. أصل أنا بركز على تعابير الوش
أنا : بس تدري أمي ما تخليني أطلع من غير كحل
د.علي : حقيقي ؟
لا بس تطمني على الأقل من ناحيتي أنا بس . ه
:: :: ::
هذا التعليق اللي الوحدة تحتاج تسمعه و هي شالعة روحها من الفراش غصب و مداومة بالرغم من آلامها و من غير ميك أب ... مو اشفيه ويهج أصفر ! عسى ما شر ! ليش مو حاطة كحل ! وين حمرتج اليوم ! ه

5 comments:

Someday said...

صعبه ما تطلع مني

حتى و اذا الي جدامي اتينن من غير ميك اب
اول شي يخطر على بالي اقوله
عسى ماشر؟
دايما مرتبط افبالي اذا وحده متعوده تحط ميك اب و يوم مو حاطه
ف باي ديفولت صاير شي

الف سلامه عليج
ما تشوفين شر :**

Nikon 8 said...

المهم الروح وليس الميك أب
هذي اللي ما نقدر نسويله تجميل
:)

X-blogger said...

أنا وصلت لقناعة إن في ناس تحب تسمعج تعليقات لمجرد الرغبة في اللغو والكلام الزايد... ومشكلتهم إن عندهم فقر في استخدام المفردات السنعة

مثال :

الأحد : شافتني الصبح وقالت لي الله اللون هذا حلو عليج عاكس على بشرتج وصاير شكلج فريش

الثلاثاء : شفيج هالايام شكلج وايد تعبانة !!

بسم الله ... ما كنا حلوين قبل يومين !!
قلت لها ايه والله اللي يداوم هنيه ويشوف اللي فيه اكيد يتعب !!
:|

--

كلمة صادقة : ماشاءالله إنتي أكثر شي حلو فيج عيونج فما يهم اذا حطيتي كحل أو لا :)

Flamingoliya said...

hook me up with him

جنة الحواس said...

Someday
الله يسلمج من كل شر

:*

طلعتي منهم ؟
:P

شوفي .. حتى لو الوحدة صج فيها شي ..مو كل مرة يصير عندها استعداد للبوح ..


:: :: ::

Nikon 8

الروح و العقل ..جمالهما نعمة

:: :: ::

X- Blogger

بالضبط ... ساعات يكون كلام عابر و مجرد حشو للحوارات أو مفتاح لموضوع ..لكن أحياناً أخرى يصير فيه نوع من المراقبة .. و هذا الشي اللي آنا ما أحبه .. خاصة من الصبح

بس والله ردج قوي

LOL :P

آنا اللي بعرفه ..إن حتى لو شكلج صج تعبانة ..اهما شكو اذا كانوا مجرد زملاء ..اذا الواحد وده يتكلم راح يتكلم من غير أسئلة ..ليش اللقافة

::

كلمتك الصادقة أخجلتني

:*

وين أمي خل تقراها

;)

:: :: ::

Flam

You would definitely like him if I did ;)

he's my only male friend at work .. although that he is a senior and in my father's age .