Monday, May 31, 2010

Tagged By Nikon 8

الغالية نيكون .. من أمس و أنا أحاول أحل الواجب بس مادري شفيني مستثقلته
يمكن لأني مو مقتنعة بالسؤال أو بمعنى أدق بصيغته ؟
مادري ... بس عشانك بذكر الأشياء اللي طرت على بالي و اللي ما يعرفها عني إلا المقربين جداً
أولاً : عصبية جداً بطريقة لا يحتملها حتى أقرب الناس لي
ثانياً : أعشق شي اسمه " تشريبة كراعين" و هالسر ما يعرفه إلا أهل أمي
ثالثاً : أكره الحجاب بالرغم من ارتادئي له .. استغفرالله .. و يمكن لو يرد فيني الزمن ما ألبسه
رابعاً : أجيد الرقص البداوي .. و أعتبره سر لا يمارس إلا بحفلاتنا العائلية الخاصة جداً
خامساً : ما أقدر أعيش من غير كريم مرطب
سادساً : لدي هوس ترتيب بدأ معي منذ ما يقارب الست سنوات و استفحل بي بعد الزواج

5 comments:

chandal/danchal!! said...

خرعتيني بثانيا وخامسا وسادسا, اشترك معاج فيهم بس هوس الترتيب مبلش معاي قبل


:)

Nikon 8 said...

آسفة جدا إني بلشتج بشي ثقيل على قلبج
:(
لكن للأمانة سعيدةجدا بمعرفة هذي الصفات وبالذات أشترك مع بتشريب الباجة
والتلطط بالكريمات
:)
أما الترتيب فأعتبر روحي عادية أحبه ولكن أحب الفوضى أحيانا
مسا الأنوار يا غالية
وشكرا

Flamingoliya said...

لازم تطبقين رابعا في عرسي

خامسا وايد مهم
:P
انا ليلحين ناطره شنو احسن كريم يد

جنة الحواس said...

Chandal/Danchal

أحلى شي بالتاج إنه يكشف لنا الأسرار المشتركة

هوس الترتيب مؤثر على نفيستي هالأيام ..من ينعفس شي بالصالة ..تطلع الطناقر ..حتى لو كانت كوشية مو بمكانها مثلاً

أحسه انعكاس لشي نفسي .. مو مجرد هوس ترتيب و بس ..لي درجة إني اذا خلصت و رتبت ...أحس براحة مو طبيعية و الكشرة تصير من هني لي هناك

:: :: ::

Nikon 8

لا اشدعوة ..تمونين ..لا داعي للأسف

حلاته أعزمكم انتي و جندل على تشريبة بيت خالتي ...شي مو طبيعي

شي يخليني أغيِّب و آكل إلى ماله نهاية

:: :: ::

Flam

أفا عليج ..بعرسج راح أمارس جميع أنواع الفنون ..لا توصين

أما الكريم ..فمن الخداي إني ما يبته معاي يوم ييتج ذاك اليوم

أنا مادري لي متى بتم مسبهة و كله أنسى !

AseeL said...

الكريم المرطب اساسي بس في الكويت
عيشي برة وبتشوفين انج ما تحتاجينه
:(

كثر الله خيرنا وخير بشرتنا، مصارعة مع الجو!!