Wednesday, June 30, 2010

من عاشر قوم

نسيت شلون أكتب بوست و ماني عارفة أبدي .. بس بحاول
:: :: ::
من بداية زواجنا و آنا أول شي لاحظته بزوجي هو هوسه بصحته و أكله .. غرامه الأكل المفيد وتخروعته المتن ... ساعات اذا بطفره أقوله كأنك سامن ! و من يسمع هالكلمة مني أو من غيري راح طق له لفتين بالممشى
أما بالنسبة له .. فأنا بطيئة و أكلي غير صحي و قليل لي درجة لا يستوعبها
مع العشرة ... لقيت نفسي لا شعورياً أدقق على فايدة كل شي آكله .. و أحرص على الفاكهة و التمر ..تماماً مثله
و من أقرا أي شي عن الأكل الصحي .. دزيته له إيميل
كما أنني أصبحت أتغزل بالأفوكادو و البروكلي كما كنت أتغزل بالقهوة و الدارك تشوكليت قبل الزواج
أما سرعتي في الأكل ... تضاعفت بشكل يرسم على وجهه ابتسامة مخفية اذا كان متابعني
في المقابل .. صار يمسك القفشة بين كل لقمة و لقمة ويفتح له موضوع يسولف فيه قبل لا يفكر ياكل اللقمة الثانية
يعني فعلاً أطباعنا انتقلت لبعض ... و العياب دايماً عند الباب بشكل أسرع مما تصورت ..ه
مناسبة هذا البوست ..هو إني ما أن قرأت هالقائمة حتى بعثت له إيميل باللنك ووصيت السايق يشتري كرتون بروكلي ! ه
و فجأة اخترعت من نفسي

8 comments:

esTeKaNa said...

صديقتي الصحية الرشيقة
اشتقت لج اكثر من ما تتصورين
:**
الله يحفظكم يارب
اما نحن...فعكسكم تماما تماما
كافي اقولج:
طالعة لي خدود
والله يستر
:P

AseeL said...

أحسن عشرة.. زين يسوي في بروك، الله يكثر من أمثاله وعسى عياله يطلعون مثله

الى الأمام قدما يا بروك، ودعي عنك التشريبة :)

basees@bloggspot.com said...

الحقيقة أنني لاأرى مشكلة، زوجك مهتم بصحته وهذا شيئ مستحسن. التكثير من الخضروات وخصوصاً البروكلي له منافع صحية عديدة.

أنتم تسيرون على الخط الصحيح، استمروا عليه

تحياتي

Nikon 8 said...

الله يبشرك بالخير على البيتزا
أول مرة يمدوحون جنكفوود
!
عاد توه منتشر خبر يخرعنا من جبنة البيتزا وإنها كلها مواد كيماوية وما لها علاقة بالجبنة
!

Яeema said...

Welcome back brok :*

Romia Fahed said...

جنّة وينج؟
يالله عساه خير ..
أمس كنت أسمع سامريه في الراديو .. طريتي علي أدري فيج تحبين السامريات

دمتِ لمن تحبي

جنة الحواس said...

مستحية أرد عليكم يا استكانة
و أسيل
و بصيص
و نيكون
و ريما

لأن ردي متأجر جداً و بايت و ماله طعم

بس بالنسبة لسؤالك عني يا رومية

فأنا موجودة ... بس لي الحين ماني عارفة سبب توقفي عن الكتابة


أما عن السامريات ..فما زلت لا أقاومها

و أول ما انتلقت لشقة الزوجية ..كنت أشر هدومي على أنغامها عشان تعطيني طاقة

و الله يعافي الوطن غناوي

;)

LoST said...

3sa el Mane3 5eer Ya rab...

Bs ..

6amnena !