Tuesday, October 05, 2010

على ظهر غيمة

شعرت بشيء من الغرابة و أنا أضغط على كلمة " نيو بوست " ه .. لأنها كما أظن المدة الأطول التي أنقطع بها عن الكتابة لكنني سأفيض بما يجول في خاطري دون أن أدقق كثيراً . فلكم أتوق إلى الإندلاق على المساحات البيضاء دون أن يعترضني شيء .. ه
:: :: ::
منذ أشهر حملي الأولى و أنا أحاول قدر الإمكان أن أبتعد عن كل ما قد يضربصحة طفلي و كانت القهوة الشيء الوحيد الذي عانيت في الابتعاد عنه لأنني أشربها ليس حباً بمذاقها فقط بل رغبة في تحسين مزاجي و زيادة نشاطي . في البداية عانيت قليلاً و تحايلت كثيراً على نفسي بإضافة بعض الحليب إليها لكن كلما تذكرت أثرها على ذلك النبض الذي يسكن أحشائي ، تغلبت على رغبتي بها . ه
:: :: ::
مساء أمس كان مزاجي سيئاً إلى أبعد الحدود لسبب ما و كنت على موعد بإحدى الصديقات في أحد المقاهي الهادئة الجميلة و لم أكن أشعر بأي قرصة جوع ، فتوافرت كل الظروف التي ألقتني في شباك الأمريكانو من جديد بعد انقطاع دام لأكثر من خمسة أشهر .. مشاركةً بـ بودينغ التمر و الآيس كريم اللذيذ . أما أحاديثنا آنا وصديقتي و ثرثتنا في شتى الأمور فكانت متنفس نقي لما ضاق به صدري . عدت بعدها إلى المنزل و أنا أشعر بأني قد صعدت للتو على ظهر غيمة .. اتصلت حينها على زوجي و دعوته إلى الخروج متجاهلة اقتراب موعد نومي . ذهبنا إلى مكاننا المعتاد و أنا على غير العادة أفيض حيوية .. بخطوات متسارعة أثارت استغرابه ثم جلسنا بعد شراء بعض حاجياتنا و تحدثنا في أمور عالقة وأبحرنا إلى موانيء مختلفة إلى أن وصلنا بهدوء إلى الشاطيء الذي كنت أحن إليه . ه
:: :: ::
عدنا إلى المنزل و أنا كلي قناعة بأن قليلاً من التمرد لا ضير فيه و بعض القيود يجدر بنا بين الفينة و الأخرى تحطيمها .. أما أنت يا طفلي العزيز فأن يتسارع نبضك و تحرم قليلاً من بعض حاجياتك ... أهون علي بكثير من أن يتباطىء نبض الهوى في روحي .. ه

9 comments:

chandal/danchal!! said...

:)

مبروك الحمل والله يتمم عليج ويرزقج السهالة بالولادة والذرية الطيبة المعافاة


فبكري كنت اقرم بن القهوة مو بس اشربها, احلى انتاج من بين الثلاث يمامات اللي الله رزقني فيهم

لا تخلين شي بخاطرك خاصة وانتي حامل, النفسية ما تتعدل الا مع التمرد

:)

جنة الحواس said...

Chandal ..

الله يبارك فيج و يسمع منج

اذا السالفة فيها تقرِّم و طلع ناطع و أحلى انتاج .. فأنا راضية بكوب واحد يوميا عند اللزوم

;)

بحاول أكون معتدلة هاليومين ..لا حرمان و لا افراط

esTeKaNa said...

دمعت عيني
:)
دمتي على ظهر غيمة
تتتنفسين كل الهواء
تطيرين بفرح كما الفراشات
وتنتظرين بشوق ما هو آت
.
.
الله يحفظك ويسعد قلبك ويزيدك حيويه
ويحفظ البيبي الصغير ويرزقكما معا الصحة والعافية
نحن هنا
في اي لحظة تجدين في نفسك شئ ما لتقوليه
كوني سعيده..مرحة..جميلة
ليس من أجلنا
ولكن من أجل البيبي المنتظر
:***

Romia Fahed said...

جنة لج وحشة

ما قمنا نشوفج حولنا لا في المدونة عندج أو عندي وعاذرتج ، حياة يديدة عساها بالمسرات دوم

ألف مبارك رب يسهل عليج وتولدين بالسلامة إنّه مجيب الدعاء

كتبي أي حزة تبين كلنا حواليج ومثل ما قالت أختنا جندل لا تخلين شيئ بخاطرج وإنتِ حامل ..

طمنينا دوم عنج
:*

جنة الحواس said...

Estekana

أحلى كلام الواحد يقراه من الصبح

:)

الله يسمع منك .. و يعيني و على أن أكون دائماً في أحسن حال

تشكرات كثيرة

:***

:: :: ::

رومية

الله يبارك فيك و يسلمك
:)

آنا موجودة دائماً في الجوارلكن بصمت
أحياناً أفقد القدرة حتى على التعليق و ليس فقط على الكتابة .. أتوقع بسبب كل ما استجد علي في حياتي الجديدة


أخيراً .. سأكتب و آكل كل ما طب لي

;)
و أطمنكم كلما استطعت
و آنا ممتنة لكل هذا الإهتمام
:*

aL-NooR . said...

على البركة
اســـتــــانست
:)
عسى الله يتمم على خير
و يرزقج الذرية الصالحة

يا حلو كلامج
مثل نسمة الهوا الباردة
:)

لا تباعدين :*

جنة الحواس said...

Al-Noor

الله يبارك فيج ... ما قصرتي

:)


و الله يقدرني على أن أكون قريبة دائماً

Someday said...

alf mabroook :D 3asa allah eysahil 3alich w ygawmich bel salamah enshallah : )

جنة الحواس said...

Someday ..

Allah ybarek feech dear :*

A7la da3wat ..Ameen :)