Tuesday, May 22, 2007

4 comments:

Яeema said...

يا حلو الهدوء و الرواء إللي بهالأغنيه

كلج ذووووق يا بروك

Eva said...

طويل شلوون ، غزير شلوون دخيلج لا تقصينه :(

هالأغنية " رغم كل شيء.. " أعتبرها من الأغاني اللي اصنفها ضمن Feel Good Songs

حتى لو تجدد الحنين مليون مرة بس تعطي شعور حلوو
اللحن و الكلمات تطيرج معاها

Anonymous said...

أحبج وأنطوي طيات وأرد افتل مع شعرج!
كل اللي بأقوله اني بعد غربة سنين قاعد اسمعها اليوم بشكل ثاني..بيرسيني على البندر..حذا الديرة..ديرة هلي اللي بها أحيا.. بإختصار...شكرا

جنة الحواس said...

( تعليقاتكم أثارت هذرتي )

Reema ..

تسلمين

الموسيقى و الكلمات .. خاصة الغزل
يدغدغون مشاعر أقساها أنثى

و قبل أمس كنت قاعد اسمعها الصبح .. و انا على أحد الخطوط السريعة الجميلة .. فلكِ أن تتخيلي الروقان اللي كنت فيه حزتها

:: :: ::

Evaa ..

عاد صج .. انتي اللي دخيلج لا تقصينه

;P

How could u come with sucn a smart term ?

F3lan ..it makes me feel good regardless of 3un9er el qahar elly yethba7ni feeha .

تطيرج فووق فوووق خاصة مع المقطع الأخير . بس لا تخلص

It should be on repeat . Otherwise , you r going to fall back to reality .

تصدقين .. توني هالسنة أو يمكن على نهاية السنة اللي طافت اكتشفت اشكثر أحب أغاني الرويشد ... أحس وايد قمت أتعمق فيهم .أحياناً ، مقطع واحد من أغانيه ممكن يفتح نقاش لا ينتهي مع بعض المقربين .. و انا ما يحتاي أموت على تحليل الأغاني . ه

:: :: ::

Anonymous ..

يا هلا

كأن هفت علي ريحة أهل البحرين من كلماتك .

تعليقك أخذ ذاكرتي إلى منتجع البندر اللي هناااك . يعني رجعني 8 سنين ورا

يا حلوها من أيام

المهم .. انا بعد قلبي ينطوي و يفتل مع هالمقطع الخطير .

I'm happy that u went back home thru this song :)