Saturday, May 26, 2007

غصة

شيئاً ما يقـتـل البـوح في هذه المساحة

4 comments:

Яeema said...

happend all the time to me

بس دائما العوة قويه
الهدوء الذي يسبق العاصفه

Amal said...

أشياء,,
كثيرة,,
قتلت,,
البوح,,
في ,,
مساحتي,,

منذ زمن,,

شتشورين علينا؟

lawyer said...

يمكن عشان انتفى عنصر الخصوصيه

او برود قاتل يجمد حبر القلم

جنة الحواس said...

Reema ..

كنت كاتبة درافت لمواضيع عادية جداً من الأسبوع اللي طاف .. و يوم ييت بنشرهم أمس في أصوات داخلية منعتني لسبب أجهله :/

شعور بايخ


:: :: ::

Amal ..

مادري اذا كانت حالتك نفس حالتي
بس شوفي .. لو كانت تلك الأشياء مصدرها الآخرين ..ممكن افهمها
لأسباب كثيرة

بس انا زايدة عندي الرقابة الذاتية هاليومين .. و على أشياء عادية مثل ما قلت لريما


ساعات أخاف اكتب شي و انا بمزاج سيء لأني أخاف لا تنتقل الطاقة السلبية للقراء . و ساعات .. أتحسف أنشر اي شي لاعتقادي انه تافه .

و أحياناً ..أمتنع عن الكتابة و انا معصبة لتفادي الخوارة و استخدام المصطلحات غير اللائقة .. و التي بدورها ستجلب تعليقات ستزيد الطين بلة و تخليني أعصب زيادة

:P

باختصار

بعد 3 سنوات من التدوين يمكنني أن أقول أنه .. كلمات زادت سنوات عمر المدونة ، كلما قلت مساحات البوح

::

الآن ..ششور عليك ؟

Refresh urself .. Every now and then ..
وسيكون تركيزك على الأمور السلبية أقل و بالتالي تكتبين أكثر

شلون ؟
كل واحد و ميوله و اهتماماته

انا مثلا رحت الحداق مع اخوي أمس .. و رديت منه مزاج مختلف تماماً

مع انه يومي أمس كان حده مقبّس

::

Lawyer ..

تعليقي السابق على أمل

يشرح الحالة بكل تفاصيلها

;)