Saturday, September 29, 2007

غير الدراعة المغربية

أبي " شي " بس مادري شنو بالضبط
:

12 comments:

Tulipa said...

اخر الليل
سفرة ومنظر حلو
مناسبة حلوة

هالاوقات بالذات تحرض نفس السؤال بان يرن ويزن في راسي
وغالبا ما انتهي الى = لا جواب = ا

يمكن تبين اكسسوارات تناسب الدراعة ؟
او شخص يتحلى عليك وانتي لابستها
;)

ايا كان الشيء ،... اتمنى توصلين لمرادتك

Anonymous said...

sheno tabeen? chocolate bar?

Fahad Al Askr said...

إذا دريتي قولي عادي

بالانتظار

الزين said...

انا ادري شنو ابي

تيين معاي

سفره في مكان بعيد

محد يعرفنى

هدوء

وصحبة ما تحتجين وياها للكلام

الصمت فيها عن الف كلمة

:)

تعبت من الرياء الإجتماعي

ray said...

broke,

انا أبي بعد شي بس مادري شنو اهوا

لي لقيتي اللي تبينه ... قوليلي يمكن يطلع نفسه

Anonymous said...

You'll Find it , Or It will Find You. * Hoping *



بروك انا مابي شي
و لا أنتظر شيء
كنت أبي
و كنت أنتظر
Not any more ...

:/

جنة الحواس said...

Wild Mare ..

طول عمري أحب الليل .. بس ساعات اتيني حالة تكرهني فيه

خاصة لما تراودني أفكار تودّي و لا تجيب على قولة إيفا

::

شخص يتحلى علي و انا لابستها ؟

هممم ... ليش لأ

المرأة تحتاج إلى الغزل كما
تحتاج إلى الماء و الهواء ، بشرط أن يكون من رجل يبادلها الحب

:: :: ::


So So ..

إذا انتي اللي في بالي ..

أبي أقولج عن أمسية أمس

:P

::

فهد العسكر

تبي الصج الصج ؟

أبي شي يستفزني و يحرضني على الكتابة حتى أكتب نص عاطفي/ فلسفي يتفوق على نصوصي السابقة في كل شيء


أبي إلهام ينزل علي و يسقي أفكاري
لتمتلىء المدونة بحقول من البنفسج

جنة الحواس said...

Zozota ..

الله .. مزاجك حلو


انا متأثرة بمسلسل أوه يامال و برنامج الكشاف ... ودي أروح زنجبار بالبوم

و بما إنج حداقة ماهرة .. بالردة نمر على خصب ...

أبي مكان فيه بحر

لأنه البحر أجمل مكان يمارس فيه الإنسان الصمت دون أن يشعر بالملل

:: :: ::

Ray ..

شوفي تعليقي على فهد العسكر

;)

أنا باختصار ..أبي أكتب

الكتابة تشبعني نفسياً

:: :: ::

Anonymous

I want it to find me (A)

ما تبين شي
و لا تنتظرين شي ؟


Hmmm ..

( look into my eyes )

I don't believe u ..

bo9ali7 said...

انا اقول سفرة بعيدة مع صديق جدا عزيز

جنة الحواس said...

Bo 9ali7 ..

أمنية حياتي اللي لي الحين ما تحققت
هي إني أسافر مع صديقاتي .. من غــير أهل

DaNDoOoSha said...

يـــــــــــــوه يا كثر ما اييني هالإحساس .. و آخر شي ام و يا إما أجابل التلفزيون أو أحط راسي و أنام :)

جنة الحواس said...

Dandoosha ..

أنا ما أعرف أنام أو أندمج بشي اذا يتني هالحالة

:(