Wednesday, May 21, 2008

أحمد الواصل .. شكراً



ذكرني بواحدة من أجمل أغاني مراهقتي


4 comments:

جنة الحواس said...

كلمات الأغنية :

يا سامعي
أنت معي
هذا أنا

بكتب على صدر الزمن أسمك بنور
وهذا أنا
....

يا صوتي المشحون شجن

دافي الشعور
أوله عليك
أوله على همسك
أوله على لمسة أيديك
...

بغني للدنيا تعال تعال
يا ريحة العالم تعال تعال
هاذي عيوني لك سكن
هذا أنا أنا
...
أسرح ورا فكر أش كثر محتاج
وأسري بليل وأنت بيدي سراج
أمشي على نورك
يجرني شعورك

خطوة ورا خطوة
ألوذ في سورك
...

أبغيك تحمي الحب تحميني
وتسكن رموشي ومنزلك عيني

يا سيد الإحساس
صوتك طوال الليل يناديني
بغني للدنيا تعال تعال
يا ريحة العالم تعال تعال
هاذي عيوني لك سكن
هذا أنا أنا
...
أسمع نداي
ياللي كل اللحظة أنت معاي
أنت نداي
يا كل أمانيي وعمري ومناي

...
شوقي أنا يناديك
حس الوله في الندا
كلي أنا أبغيك
ويرد علي الصدى
...

يا روح الروح حبك فرضته فرض
يا روح الروح أصبحت أنت النبض

آه آه
يا لذيذ الهمس
آه آه
أنت بحياتي شمس

..
دنياي ما مثلها
دام أنت فيها و بس

بغني للدنيا تعال تعال
يا ريحة العالم تعال تعال
هاذي عيوني لك سكن
هذا أنا .. أنا

الزين said...

اخييييييييييييه

تنهيدة من اقصى القلب

:**

مشكوره

Anonymous said...

Broka! :)

Ishloonich ? :**

I love عبدالكريم عبدالقادر

Reminds me of when I was a teenager. His songs were so beautiful. I used to listen to them when I was homesick in the US.

جنة الحواس said...

الزين

دافي الشعووور

دافي الشعور

:: :: ::

Ms.Baker

Ana wayed zaina ..

Miss u .. yaby lena 6al3a !


عبدالكريم القديم

إينن ..

he was the best when I was a teenager .

:: :: ::

Ray ..

Wesh balach ?

عسى ما نفضت شي قديم ؟