Monday, November 20, 2017

ليالي صيفية -28

1
تذلني الحاجة إلى التدفق
.. إلى التنفس ..
إلى الحرف عندما يقودني مغمضة العينين
و يتركني هنا ... في جنتي
::
2
أنا لا أفهم الحياة عندما تـتفنن في مراوغتي
لا أفهم لم يجب دائماً أن أهرب من كل ما أتمنى .. حتى أحصل على ما أريد
لم يجب أن أدير ظهري لأحلامي أو حتى متطلباتي البسيطة .. حتى أجدها بعد حين متربعة في حضني
أو ربما أفهم .. لكنني لا أريد
::
3
يرهقني البحث عن الثابت و المستقر
و يرهقني أكثر أنني على علم بأنه غير موجود و مع ذلك ما زلت ألاحقه
 
::
5
يحتفظ قلبي بصداقات فاسدة
حب جارف جارح
و أمنيات لا يذعن لها القدر
و مع ذلك ما زلت أتساءل بكل براءة عن ثقل ما في روحي
::
6

كلما تنفست بصعوبة
و اختنقت بكلماتي
تقت إلى رؤية الشعلة و الأجنحة و الوردة فيني
::
7
هذه الليلة كم كنت جميلاً يا قمر
لكن خسارة .. ضوؤك لم يستطع أن يشق بنوره ظلمة قلبي
::
8
اللهم إني أسألك يوماً جديداً بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى
وصباحاً مشرقاً بحق
و قلباً مطمئناً بلا شكوك
و طبيباً "فاهماً" و غير مستعجل

6 comments:

Nikon 8 said...

الله يتقبل جميع أدعيتك في 8
قولي آمين
تروحين وترجعين من لبنان بالسلامة
ولو كنت رايحة لها من قبل جان علمتج وين تروحين
:)

Anonymous said...

عسي ما شر

قلبي معاج

esTeKaNa said...

أجمل البوستات تلك التي تتدفقين فيها
فتتنفسين
فتغمضين عينيك
وتنهمرين هنا احساس من نوع آخر
:)
الله يحفظك يارب
وطمنينا عليج

Anonymous said...

http://www.youtube.com/watch?v=uOAHKmfwpZ0&feature=channel

ray said...

its been a while since I read something nice.

thanks.


if it's still the same issue, I got the best doc in kuwait. he's the best. and I also know someone else in beirut.

good luck

جنة الحواس said...

Nikon 8 ..

الله يسلمج ..أمس رديت

مشكورة

:: :: ::

Anoynymous

ما شر .. عندي فحوصات ثانية بعد رمضان


:: :: ::

Estekana

الله يسلمك ..

آنا بخير ..انتي سافرتي و أنا رديت

:)

:: :: ::


Flam

:* Intay


:: :: ::


Ray

Plz give the name of the doctor in q8

آنا رحت حق 3 دكاترة ولا واحد فيهم يبرد القلب .. و بعد رمضان عندي منظار معدة ثاني ..بياخذون مني عينة

عقبها المفروض خلاص يبين كل شي