Monday, November 20, 2017

نصوص

 

 
( سقوط )
..أعدو مع خيل الذكريات .. برشاقة
و أتجاوز كل الحواجز .. بخفة
إلى أن أصل إلى تلك اللحظة
أنا و خيلي نكمل .. لكن الحاجز
..
يـــســقـــط.
.
( تـــفـــقــــد ).أنظر إلى آخر كوب قهوة .. أتلمسه
أتــفــقـد آثار لمسة يدك التي حملته لي
أخشى أن تذهب كما ذهبت
أتحسسها
..فــأطــمــئــن
.
.
( جـــوع )
.أستمع إليه
أحسه يعزف على أوتار بؤسي
لينسال مني
ما حاولت حمله ترفعاً و كبرياءً
ويهطل
ليروي تلك المساحات التي جفت منك
فترتوي كلها لهوًا لكنها في خباياها
.تجــوع إلـيــــك
.
.
( حـــنــو )
.
أتكوّر تحت الغطاء
هربـًا من طيفك
لأجده يتربص و يتوحد بي
في الظلمة
أشفق عليه و أضمه إلي
فهو لم يجد غير قلبي
.وســـــــــادة

8 comments:

Tulipa said...

.
( تـــفـــقــــد )
.
أنظر إلى آخر كوب قهوة .. أتلمسه
أتــفــقـد آثار لمسة يدك التي حملته لي
أخشى أن تذهب كما ذهب
أتحسسها
..
فــأطــمــئــن

---

هزتني هالكلمات !
بروك .. اشعلتي بركان خامد
لي مع ما ذكرتيه قصة مطابقة
وصفتيها بكلمات
مثل ما وصفتها بصورة فوتوغرافية ... محفوظة في مكان ما

esTeKaNa said...

اليوم عرضتي صورا بالكلمات
صورا لم نراها باعيننا
ولكن تلمسناها باحساسنا
.
.
.
بروك...تحت غطائي اقاوم الما ما
قرأت كلماتك الاخيره وشعرت بدمعه تترقق في عيني
الظاهر ما ييت بالوقت المناسب
:)

لك قدرة على اختصار اعمق الاحاسيس بكلمات قليله،موهبه اغبط عليها

7osen said...

فقرات ممتعة

أحببتها كثيراً

وأستمتعت حواسي بها بما حملته من جمال


حنو

كانت الاقرب

فهذا الطيف أظنني أنا أيضاً أعرفه جيداً

تحياتي لك ولجمال ماتجود به نفسك المبدعه

نون النساء said...

المفارقة يا بروك
أن حواجزي
تعلو طابقاً آخر

فتصبح حالة الوقوف
هي الحاصل


نـــــــــــــصُكِ ذَهَب
وخَيلُكِ مــــدى لا ينقطع

Anonymous said...

nice
thank you

charisma said...

يا مسا الانوار

الله

امتعتنى كل فقره

بس هذى غييييير




أتكوّر تحت الغطاء
هربـًا من طيفك
لأجده يتربص و يتوحد بي
في الظلمة
أشفق عليه و أضمه إلي
فهو لم يجد غير قلبي

.
وســـــــــادة

الله يا بروك
تسلم ايدج

جنة الحواس said...

من الرائع أن تلقى كلماتي كل هذا الصدى

أنا ممنونة جداً لي درجة إني ماني قادرة أرد عليكم .. خاصة أن مخي ضارب من أمس

عذروني

Tulipa said...

معذورة
:)