Sunday, July 20, 2008

ليالي صيفية -11

كيف للفراشة أن تكون مقيدة ؟
::
اذا فقد الإنسان حريته و إحساسه بالأمان .. ما الفائدة من أن يتـنفس و يأكل و يشرب و يحب ؟
إن لم يمارس الإنسان كل أفعاله بمساعدة هذين الجناحين ... ما نـفع الحياة من الأساس ؟
الحرية .. أعظم ما يستحق أن نكافح و نضحي من أجله
الأمان .. نور الحياة الذي يجعلنا نرى الأشياء بصورة أجمل
إن كنت ما زلت تنعم بهاتين النعمتين .. إحمد الرب .. و اطلب المزيد
::
Thought of the day :
One can never be alone nor lonely when flowers are around .
...
..
.
Bottom line :
Suround yourself with flowers you love and they will embrace you with all the love and beauty you need :*

5 comments:

lawyer said...

وااااااااااي

انا اعشششششششششق الورد

امس طالبه حق صاحبتي من جين بيكر
بوكييييييييييه
شوقني الورد

خذيييييت حق رووووووحي


انا الورد يسبب لي سعااااااااااده قااتله

جنة الحواس said...

Lawyer ..

أنا هالأيام أعيش قصة حب عذبة المشاعر مع غصنين من الليلك .. لا تشوفيني شلون أصبِّح عليهم و أجابلهم أول ما أقعد


على قولتج .. سعادة قاتلة

lawyer said...

انا عندي اوركيد في المكتب شاريته حق روحي

ابوس فيهم فلاي كيس

وانتي طالعه ما تقوليلن لها وووووووختي
وووووووختي يا جميله

يلا بروووووووح
صيري عاجله؟؟

والا انا ينيييييت؟؟

جنة الحواس said...

OMG ! Lawyer !

:D


أنا اذا كنت قاعدة يمهم و طليت فيهم و دققت بتفاصيلهم لازم اقول لهم :سلّم قلبه


الحمدلله يا ربي ..ألحين تأكدت إني مو بروووحي


أما التبوس فأنا
نوعي أبوس كل شي حلو و أحبه ..حتى الأكل و الجمادات

:P

فما بالج الورد

جنة الحواس said...

نسيت لا أقول إنه متعة الواحد يشتري حق روحه الباقة اللي يحبها


انا وياج في الهوى سوى ..