Wednesday, July 02, 2008

آنا معصبة

ليــش ؟
.
لأني شارية تلفزيون سوني من " إلكترونيات الغانم " فرع اللأفنيوز من يوم اليمعة اللي طاف و حضرتهم لي الحين ما وصلوه
و كل ما دقيت عليهم يقولون التأخير من شركة سوني مو منه .. خوش عذر ! عيل ليش قلتوا لي راح يوصل خلال يومين ! ه
::
و بنفس اليوم شريت قنفة يديدة من " سوق اليمعة" و سووا لي طلبية خاصة بالألوان اللي أبيها ووصلوها لي البيت خلال يومين . يعني ألحين محلات سوق اليمعة .. خدمتهم أحسن من الكترونيات" الغانم " .. مالت
.
.
.
على فكرة .. التسوق بسوق اليمعة له متعة خاصة
ما يحس فيها إلا اللي جربها .. اللي ما حصلت له الفرصة يروح هناك
لا يتردد في أن يفعل ذلك في أقرب وقت .. بس بيني بينكم حلاتها بالشتا .. وايد أرحم

7 comments:

Fahad Al Askr said...

بالعافية

ray said...

:) min 7agich et3a9been

I didn't know that soog ilyem3a sells things other than animals... silly me.

ray said...
This comment has been removed by the author.
جنة الحواس said...

Fahad Al-3askar ..


الله يعافيك

::

Ray ..

أمس رحت لهم بعد الدوام و عصّبت أكثر

لو مو رايحة جان راح علي التلفزيون بسبب إهمالهم و خدمتهم الزفت

::

سوق الحمام اللي بس يبيع حيوانات

لكن سوق اليمعة بتاع كله

I'll send u the pic of my new chaslon , u wouldn't belive that it's from there :P

Lonsome said...

هاو سوق اليمعه يسون طلبات خاااصه

جنة الحواس said...

Lonesome ..

إيه شغل الكويت

و بأي لون يخطر على بالك

و عندهم أطقم " مودرن " جاهزة من الصين .. وايد حلوين

أرقام تلفوناتهم موجودة عندي إذا تحبين

Anonymous said...

abeeeeeeeee aro7 soog alym3h
showaaaaagteneeeeeeeeeeeeeeeee