Monday, January 12, 2009

Alienated

I hate morning visits at work
من له خلق يسولف أو يسمع من الصبح
من زين السوالف عاد ؟
بنتي عطست
بنتي كحت
بنتي شرقت
مو بس بنتها .. آنا مضطرة أسمع سوالف
خدامتها و زوجها و أهل زوجها و أمها و أهل أمها و خواتها و أخوها و كل من يعز و ما يعز عليها
و المشكلة إني أستقبل أكثر مما أرسل
يعني كوني ما أتكلم وايد هالشي يعطيهم فرصة للقرقة أكثر
it sucks
بس الحمدلله إن تعابير ويهي فاضحتني و تقول عني ما لا أستطيع التفوه به
I also hate the fact that I'm going to suffer from this for years with the same mentalities
and I even can't stop spending my break time with them .
لأن البريك إلزامي
و اذا ما رحت .. معناته عندي شي
أو إني شايفة نفسي
.. .. ..
يا ربي شسوي ! أحبهم
بس ما عندي إستعداد أسمع نفس السوالف و التفاهات كل يوم .. لين أتقاعد ! ه
again .. it sucks
.. .. ..
بعيداً عن تحلطمي

7 comments:

esTeKaNa said...

تعرفين دريشه الكنيسه اللي بالافلام اللي يوقفون عندها وكل من يتكلم بكل كل شي؟
انا مرات احس انا هذي الدريشه
:pp~
انا احب السوالف
استقبل وارسل
بس احب هدؤ الصبح
ومو بكل وقت

صج عبرتي عن مشاعري بهاللحظة
واستئذن منج يايني زائر جديد
:)

Bloggerista said...

شلون يعني البريك الزامي؟

can't u act like you have work to do?

Anonymous said...

الإنتقاء جدا مهم في الحياة .. لا سيما
العلاقات الإنسانية و كل ما له أثر في
فكرك ، احساسك

مجابل هالنوعية بالزايد عن الحد و باستمرار
يؤدي إلى ضمور وايد أشياء فيك مع مرور الوقت :p


!!

جنة الحواس said...

Estekana

LOL
أنا أحب السوالف إلى حد ما .. بس بنفس الوقت أراعي أشياء وايد أهمها التوقيت المناسب

و نوعية السوالف .. ما عندي القدرة إني أسمع كل شي

حتى لو كنت فاضية

:: :: ::

Fashionsta

Well .. No :/

I can't do that everyday .

Once aweek may be ..


:: :: ::

Anonymous

أنا أعتبر نفسي إنتقائية

عشان جذي قاعد أواجه مشكلة معاهم

خاصة إنه صعب الواحد يعزل روحه بالدوام لأكثر من سبب

و بس مابي أقول أكثر

nikon 8 said...

كنت أمارس حركة مفيدة لي إذا ما أبي أحد يكلمني من الصبح
كنت أمسك المصحف أو كتاب أدعية وأقرأ ... بالطريقة هذي كسبت أجر وشغلت وقتي بشي مفيد وتخلصت من قرقرة ما لها معنى
جربيها... مضمونه
:)

lawyer said...

انا من ال 7 و نص لي ال 8 ونص ما احب احد يشاركني مع قهوتي و حاله التتنيييييييييييييحه

tweety said...

إيييييييييييييه
واللي دوامه فيه عملاومراجعين غصب طيب اتفجين ريجج عليهم حتى قبل لاتشربين النسكافيه ووايد منهم يطقونها سوالف ماظل حدث في قصة حياتهم مايقولونه شتسوين يا أم أحمد !؟

anonymous

ياحسرتي ...وي صج أنا جني حاسه بضمور فيني ! ضمور بالذاكرة والتركيز ..وي إسم الله علي