Tuesday, January 06, 2009

الـلامواجهة


كان الوجوم يسيطر على وجهيهما
و أنا ألقي تحيتي هذا الصباح
دون أدنى إكتراث
" السلام "
قلتها .. بنصف التفاتة
و أكملت طريقي إلى الباب
لأفتحه و أخرج من المنزل
متجهة إلى عملي

::

لم أقـبِّـلهما كما هو معتاد
عندما أمارس هروبي بحرفنة
و يمضي يوم كامل دون أن نـتقـابل
على السلالم
في المطبخ
غرفة المعيشة
.
يا لأدبي الجم
لم أفعل شيء

::

الجو بالطبع بارد
لكنه لا يضاهي برودة قلبي
و أنا أمر بهما هكذا
لكن .. لنحلل معاً أسباب ذلك الجليد
الذي يتكوم هنا الآن
أنا باردة لأني غاضبة
غاضبة لأن دموعـــهـا الليلة الماضية
أشعلت فيني ما أحاول
أن أطفئه مراراً و تكراراً
أنا أحبــها .. لذا أقسو عليـهما
و أحبــهـما أكثر أيضا لذا أغضب
و أقلق
و أخنق
و أحرق معي كل ما يهدد ذلك الحب
.
.
.
الحب كله عندما أقسو
القسوة كلها عندما أحب
الهروب عندما تخونني شجاعتي
هذه أنا باختصار


6 comments:

نون النساء said...

الحب كله عندما أقسو





دُرر يا بروك

I'm speechless ..

nikon 8 said...

نهاية الهروب هي المواجهة ... فإذا كانت للحقران أو راح تطيب خاطرك وتعيد توازنك النفسي فلا بأس بها أما غير ذلك فراح تزيد الأمور تدهورا
نقسو بالحب من غير مبالغة إذا كنا نريد الأفضل لمن نحب ... أما غير ذلك فالحب كله رحمة
عندي طريقة أفضل إرتمي بإحضان من قسيتي عليهم بالحب وهربتي منهم إذا كانوا من المحارم طبعا فهذا أريح بكثير واطلقوا العنان لدموعكم
الله لا يديم الزعل
:)

Kaadi said...

هناك من يتلذذ في تعذيب حبيبه بأي وسيلة !!

و أرى أن الهروب هو آخر وسيلة او ربما لا أفكر ابدا باستخدامها ..


أعشق المواجهة ..وان كانت جارحة معظم الاوقات :)

جنة الحواس said...

نون النساء

حالة تنتابني عندما أقرؤك أيضاً

;)

:: :: ::

Nikon 8

الحقران عندي نوع من أنواع العقاب

لكنه لا يستمر طويلاً لأنه عادة ما ينتهي الأمر بالمواجهة .. عندها فقط أرتاح


على فكرة ضحكتيني على " اذا كانوا من المحارم " ه


و أبشرك ..الزعل راح و انتهى أمره

;)

:: :: ::

Kaadi

أفضل لك >> لأنها تختصر الكثير
و تجنبنا الألم

nikon 8 said...

الله يبشرك بالخير ... زعل الحباب ما لازم يطول
:)

Q8EL5AIR said...

الحب كله عندما أقسو
القسوة كلها عندما أحب !!!


على راسي .. شالتضاد الجميل وفي مكانه :)

تقبل مروري الاول :)


وتحياتي ..

ويسلموووووووووووووووا :)