Tuesday, May 19, 2009

مزاجي أمس و اليوم

::
::
::
P.S : برنامج عدنيات من غير نجيب .. ماله طعم

7 comments:

BKK said...

I toally agree with your last point. Who is that new guy anyways? Ya sheen shay ma shabah ahalah.

جنة الحواس said...

حده ضابط المثل ! مادري عنه .. من كثر ما آنا لايعة جبدي منه ..ماني قادرة أحفظ إسمه

نجيب .. غير إن أسلوبه يحسسك إنك صج قاعد بسمرة .. ردوده على الناس اللي ما عندها سالفة .. تعجبني

أول كنت ما أتقبله ... بس بعدين الله حببني فيه


أما هذا .. أحس كأني قاعدة بجاخور لما أسمعه

so cheap

esTeKaNa said...

صديقتي
تهقين في اغاني تشبهنا؟
تحمل شئ منا من مشاعرنا من ملامحنا؟
صار لي جم يوم انا وتصدق ولا احلف لك
!!
ما تدرين شكثر انا احبها
ما تدرين شكثر انا سعيده الحين وانا اسمعها

والله انتي احسن بروك بالدنيا
:*

Nikon 8 said...

وين راح نجيب ؟؟؟
حتى أنا فقدته؟؟
أما المذيع الجديد فمشكلته إنا حنا تعودنا على نجيب وحبينا أسلوبه
:)

جنة الحواس said...

Estekana

توارد خواطر آخر

بس الفرق بيني و بينج ..إن آنا صار لي جم يوم أمشي و أرقص عليها

;)

الأغاني اللي تشبهنا .. موجودة بلا شك

أكثر أغنية شبهت روحي فيها ..هي لـ نوال ..إسمها يا ذا الخطا


شكراً على السطر الأخير

:*

:: :: ::

Nikon

نجيب .. ليت أعرف سبب غيابه ..أما المذيع اليديد .. إستغفرالله من زمان ما أواطنه .. قبل عدنيات .. مو شي يديد.. أصلا من أسمعه أغير المحطة على طول

BKK said...

Broke

We are on the same wave length. Whenevr I turn on the radio leaving work and I hear his "@#!&*^" voice I just turn off the whole radio not change the station. Allah yejazy elly kan el sabab

جنة الحواس said...

LOL SAME HERE !