Thursday, March 26, 2009

إلى أن أكبر

تنويه : الموضوع بناتي و قد لا يهم قرائي الذكور .. يعني لا تضيعون وقتكم بقراءته

لدي مشكلة حقيقية و مزمنة و تحتاج إلى حل سريع .. إلى أن يحلها ربنا من غير تدخل مني
كتبت عنها من قبل بس من كثر ماني متوهقة عادي أكتب عنها كل يوم
هل المخلوقات اللي نفسي .. يمشون حفاي ؟
أو يستغنون عن شي إسمه ساعة يد ؟
والله العظيم ماني لاقية جواتي أو ساعات قدي ..عزكم الله
و هالأيام زايدة عندي مشكلة الساعات أكثر .. مادري إيدي صغرت .. ولاّ الساعات اللي بالسوق كبروا.. صج مادري
.أول شي بطلع اللي بقلبي عن الجواتي .. مقاسي كما يعرف البعض منكم 35 و ساعات 35 و نص
واذا الله كان فاتحها علي .. ألبس 36 بس بشرط يكون قالب الجوتي صغير و موديله يساعد
المهم .. بالكويت هالمقاس نادر .. يا إنه ما يكون موجود خير شر و بره الحسبة أو إنه موجود بس خالص
و في بعض المحلات ذات الماركات العالمية اللي تنعد على الأصابع ممكن ألقى بس يكون سعره فوق السبعين دينار و بالتالي ما يناسب ميزانيتي لأني ضد سالفة إني أقط هالمبلغ على جواتي عملية .. تنلبس على كل حزة .. خاصة إن ريلي حارة .. و كل جواتيي تنزلق من أول كم لبسة لسبب أجهله .. يعني صج أتحسف
الصيف اللي طاف .. تنازلت عن الكعوب و شريت صنادل و جواتي فلات من زارا مال اليهال .. إي لا تضحكون عشان الله ما يبليكم
هالسنة رحت السوق .. لقيت الجواتي أشكال و ألوان لا تقاوم .. طبعا ولا شي قدي بالضبط .. لازم فيهم مساحة فاضية و يطلعون من ريلي .. بس شريت كم واحد غصب و صفيتهم يم بعض عشان أحس إن عندي جواتي وايد و ما أحس بالنقص ! ه
>
ثانياً : الساعات ... أول شي انحرمت من موضة الساعات الكبيرة لأنها ما تلوق على إيدي .. و بعدين اذا لقيت شي مناسب لشكل و حجم إيدي سواء كانت ساعة فضية أو ذهبية ، أصاب بخيبة أمل بمجرد تجربتها .. لأنها تطلع كبيرة و لما يشيلون منها كم قطعة و يصغرونها .. تصيرصاكة على إيدي و حدَّه حدَّه لي درجة إنها تعور .. ه
قلت خل أتجه حق الساعات الجلدية .. نفس المشكلة .. ه
إيدي فعلاً غريبة ! يا صاكة .. يا تخبخب ! ه
مما يجعلني أتساءل .. ليش كل شي بحياتي محير و
stays in between
الزبدة .. اللي تعاني من نفس مشكلتي يا ليتها تشاركني بالحلول اذا كانت تملك أياً منها أو تعرف محلات تقدِّر المقاسات الصغيرة بشرط أن تترواح أسعارها ما بين 30 إلى 50 دينار >> و أكون شاكرة و داعية لكم دائماً و أبداً

11 comments:

Someday said...

مي سيز ماي اشيو

اولا بالنسبه حق الساعات
الساعه اليتيمه الي ضبطت علي
ما غيرتها من جم سنه
حتى و جامتها
مشمختها و حالتها حالها
سو اذا حصلتي وحده ظابطه لاتفرطين فيها

بالنسبه حق الشوز

لا تعبين عمرج تشوفين الموديلات
اول ما تدشين سألي شنو اصغر قياس هاته
اذا ما كو في ديزاين دايما يكون اهون من الباجين

الي يلف حول الكاحل ويكون فيه لفلز
هذا يثبت القدم

انا بالنسبه لي جاف اب عن سالفه اني البس شوز بيور
ماكو لا تعبين عمرج

في مانولو بلانك
عندهم 35 و 35.5 مضمون بس اسعاره ضيم
لكن كوني على ثقه
الشوز دز ميك ا ديفرنس
جووود لك

مركبنا said...

ربعج وايد ولا يضيق خلقج

ترى الحذاء المريح ليلي جالري مسوي خضم كبير وعندهم مقاسات صغيرة
وفي محل امس يسولفون لي عنه في الفنار تحت زارا يفصل لج الجوتي تفصال واسعاره زينه

(=

ANGEL HEART said...

بس ماتعانين بالبوتات صح :)

بالعكس وايد اشوف مقاسات صغيره

بس يبيلج ادورين بمحلات غير عن اللي دايما تشترين من عندهم شوفي بالفنار والسالميه الاسواق القديمه بتحلصين شغلات عمليه وحلوه ورخيصه بعد

والساعات انا مادري شفيني صرت مالبسهم
اكلي زين اهتمي بصحتج عشان تنترس ايدج :)

tweety said...

أنا عكسج تماما
يعني أنا وياج ممكن نمثل دور خوات سندريلا إنتي اللي الجوتي كبير عليها وانا اللي ما يدش بريلها لووول

بس صدقيني هم الريل الكبيرة مزعجة بالمقاسات وبنوعية الجواتي المناسبة مو أي شي مريح ومناسب واذا شي مريح صار جنه سفينة نوح
حتى أنا الموضوع مسبب لي أزمة لدرجة أشل هم لا بغيت اشتري جوتي وتلوع جبدي وان لقيت شي زين جلبت فيه

ما جذب الرويشد يوم قال ما في أحد مرتاح

Nikon 8 said...

بالنسبة للساعات فصار لي كم سنة مستغنية عنهم
أما مقاسات الجواتي الصغيرة فدائما أشوفهم بكثرة في التنزيلات
الله يكون في العون صج مقدرة مشكلتج وبالذات إذا كان فيه مناسبة ومحتاجة حذاء بلون وشكل محدد
تحياتي
:)

lawyer said...

انا مقاسي 36 لكن متوفر الحمدلله بس في الكويت لان احنا شعب اغلب شي مقاسنااا 36 فبسرعه يطير



طلباي من الانترنت او اذا رحتاي دبي
لان مقعدين هناك وايد مقاسات



رفيجتي مقاسها 35 او 34 مرات
تاخذ كلا بوتااات
او فلات
و الكعب في بعض المحلات اسألهاااا و اردلج خبر

جنة الحواس said...

Someday ..

عندي ساعة من أول ما تخرجت من الجامعة
كانت يايتني هدية .. لي الحين ألبسها بشكل شبه يومي

آنا ما أفرط بشي مريحني
بس عاد أبي أغيـِّر !

::

As to shoes ..

I went to Scarpe elly in the The Avenues on Friday .. Kalb! Maa 3nda shay mo 7elo .. bas they are all above 120 k.d !


The good new is

إني وجدت ضالتي

in Kenneth Cole .. soug Sharq

they have 35 and their prices are reasonable .. ya3ni less than 70


I still need to find more in other shop though ;)

جنة الحواس said...

Someday ..

نسيت لا أقول ..أحب أغير بالموديلات ..يعني ما أحب إنهم يكونون طقة وحدة

and I definitely agree on ur last point ;)

جنة الحواس said...

مركبنا

على إيدج .. نجرب الحذاء المريح

أما سالفة التفصال ..أحس صعبة

مو متقبلتها

:: :: ::


Angel Heart

إي هذا اللي قاعد يصير

ندوِّر

:: :: ::

Tweety ..

LOL

ضحكتيني

طلعنا بالهوا .. سوا

صح كلامج .. انتي نفس معاناة بنت خالتي

و أصعب شي جواتي المساء و السهرة

تطلع عيني على ما ألقى

الله يعنني و يعينج

:: :: ::

Nikon 8

الساعات أقدر أستغني عنهم

بس بنفس الوقت أحب ألبس ساعة

أحس شكلي بدونها ناقص

أما الجواتي .. فكما شرحت


:: :: ::


Lawyer

والله يا لوير ..أنا أشوف إن الكويت كلها 37
و
38

و دايما يقولون لي المحلات إن 36 ما يطلبون منه إلا كم قطعة عشان جذي بسرعة يخلص


شوفي الإنترنت .. ما أضمن إن الجوتي راح يكون قدي و حلو علي و مريح


بس سألي رفيجتج و علميني

Anonymous said...

ma lech el online shopping .. a7sn 7al, o hatha site their shoes amazing o afordable o mory7eeeein
hathy nomona 7agech:

http://www.dune.co.uk/catalogue/style.asp?r=43&g=52&y=S09LLE98OCC072V

http://www2.victoriassecret.com/landing/?cgnbr=OSSHUZZZZZZ

o bensba 7g esa3h.. ana nfs 7altech kelaaaaaaa e sa3ah et7os eb aidi o 3adi i buy big watch cause i like them big :D

جنة الحواس said...

Feeling Talk

Thank u so much my dear ..will try them out and tell u ;)